الوكيل الباكري: مأرب عصية على مشروع إيران وشائعاتها مؤشر هزيمة
الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 الساعة 19:14
الشرعية برس

أكد وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري أن محافظة مأرب عصية على مشروع إيران وأدواتها، بفضل تلاحم أبناء المحافظة ووقوفهم صفاً واحداً إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة في مواجهة مليشيات الحوثي.
وقال الباكري إن محافظة مأرب ستكون بالمرصاد لمليشيا الحوثي مهما حشدت من عناصرها المغلوبة على أمرها فستعمل مأرب ومعها الجيش الوطني وكل أبناء اليمن على مواجهتها بتحد وعزيمة.  داعيا الجميع إلى تعزيز وحدة الصف والوقوف جميعا خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للعمل على استعادة مؤسسات الدولة والتصدي لخطر مشروع إيران.
وأكد خلال كلمته التي ألقاها في فعالية تدشين المرحلة الخامسة لمشروع دعم مركز الاطراف الصناعية بمأرب لجوء مليشيا الحوثي إلى نشر الأكاذيب والشائعات عن مأرب، مؤشر على هزائمهم المريعة وحالة العجز واليأس التي وصلت لها بعد خسائرها الفادحة التي تكبدتها على أطراف مأرب والجوف والبيضاء. 
وأضاف أن ماتروج له المليشيا من شائعات عن سيطرتها على مأرب أو أنها قاب قوسي أو أدنى، باتت أكاذيب وأساليب مفضوحة تريد من خلالها المليشيا الزج بالمغرر بهم إلى معاركها الخاسرة وتعزيز معنويات عناصرها المنهارة.
وأشاد وكيل المحافظة للشؤون الإدارية بدور الاعلاميين في التصدي لفبركات وشائعات المليشيا الحوثية، والذي كان له الأثر الكبير في فشل تلك الشائعات التي باتت لاتنطلي على سكان محافظة مأرب.
كما ثمن الوكيل الباكري الدعم الذي تقدمه دول تحالف دعم الشرعية لمحافظة مأرب في مختلف المجالات.. مؤكدا أن هذه الوقفة العربية الشجاعة ستظل محفورة في ذاكرة التاريخ والأجيال اليمنية المتعاقبة.

متعلقات